اخبار الهلال السعودي اليوم الأربعاء 2/6/2021 - فيديو: غوميز.. لا أقارن نفسي بالمهاجمين في الدوري و”كورونا” قتلت حلمي

الهلال السعودي 0 تعليق 0ارسل طباعة تبليغ

السعودي اليوم 2/6/2021 -



هاي كورة – أكد الفرنسي بافيتيمبي غوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على سعادته بالتواجد مع الزعيم.

بافيتمبي جوميز، تصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 24 هدفا هذا الموسم، وساهم في تتويج الزعيم بلقب الدوري رقم 17.

وقال غوميز في تصريحاته لبرنامج كورة:”رازفان كان مدربًا كبيرًا وصاحب فلسفة خاصة ورئيس النادي أخبرنا أن الخطأ لم يكن من المدرب وأن انفصالنا كان من أجل احداث صدمة لإعادة الفريق للقمة”.

تابع:” “حمدالله” و”السومة” مهاجمين رائعين وأتابعهم كأخ أكبر ولا أقارن نفسي بالمهاجمين في لأن تجاربي كانت مختلفة تمامًا عنهم”.

أضاف:”أشكر “ولي العهد” على التطوير الذي يحدث في المملكة ولدي إيمان بأننا لن ننتظر حتى 2030 لنرى المملكة أقوى وأجمل بل أصبحنا نشاهد ذلك الآن”.

أوضح:”أشعر براحة كبيرة في وأقضي وقتًا أطول مع الشعب السعودي الذي جعلني أشعر أنني جزء من ثقافتهم وتراثهم لذلك من الطبيعي أن أشجع المنتخب السعودي”.

أردف:”قابلت الأمير “الوليد بن طلال” أثناء بطولة آسيا ،وهو رجل يحب الرياضة ويعمل من أجل البلد ويدعم “الهلال” ،ونحن نحتاج لمثل هؤلاء الرجال المتواضعون الذين يساعدون الآخرين”.

أكمل:”سأظل أحتفظ دائمًا بهذه الذكرى والتجربة الفريدة في المملكة ،وسأبقى في السعودية للعمل في مجال كرة القدم ،أنا قريب من المستشار “تركي آل الشيخ” وربما هناك ما يمكنني القيام به”.

أتم:”كنت أحلم بالفوز بكأس آسيا مرتين ولكن “كورونا” قتلت حلمي ،سأتحدث مع الرئيس لكي نحدد مستقبلي سواء في “الهلال” أو ناد آخر ولكن سأظل دائمًا أول مشجع للهلال”.


اخبار الهلال السعودي اليوم الأربعاء 2/6/2021 -

أخبارذات صلة

0 تعليق