اخبار منوعة / اخبار السعودية

اليوم 13/1/2018 - اخبار اليوم - وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يزور الطيار "الحقباني" عقب حادث سقوط الطائرة بصعدة


اليوم 13/1/2018 -

اخبار اليوم - وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يزور الطيار "الحقباني" عقب حادث سقوط الطائرة بصعدة

قال: نفخر بما يقدمه جنودنا البواسل لدحر المليشيات الحوثية الإرهابية

زار وكيل وزارة الشؤون الإسلامية للمطبوعات والبحث العلمي، الدكتور مساعد بن إبراهيم الحديثي، اليوم النقيب طيار فهد بن محمد الحقباني، الذي سقطت طائرته الحربية في صعدة بسبب خلل فني، وتم إنقاذه هو وزميله النقيب طيار عبدالله بن حمد الزير من قِبل أبطال القوات المسلحة .

واستهل الحديثي الزيارة بنقل سلام وتحيات الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، ونائبه الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، ومنسوبي الوزارة كافة، مؤكدًا أن الجميع يفخر بما يقدمه أبطال القوات المسلحة في نصرة الأشقاء باليمن السعيد، والمساهمة في القضاء على المليشيات الحوثية الإرهابية التي انتهكت حرمة ودماء الشعب اليمني الشقيق وبلاد الحرمين.

وفي ختام الزيارة سأل الدكتور مساعد الحديثي الله أن يحفظ بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، وأن ينصر جنودنا البواسل، ويحفظهم من كل مكروه، وأن يرد كيد الأعداء في نحورهم. كما سأل الله أن يمُنّ على الطيار "الحقباني" وزميله النقيب طيار عبدالله بن حمد الزير بالشفاء العاجل.

وكانت القيادة المشتركة للتحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" قد أعلنت الماضي أنه تم إخلاء طيارَين من منطقة العمليات بعد عملية بحث وإنقاذ مشتركة عقب سقوط طائرتهما المقاتلة من جراء خلل فني.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف المشتركة، العقيد الركن تركي المالكي، تعرُّض إحدى طائرات القوات الجوية الملكية المقاتلة أثناء عودتها من إحدى المهام العملياتية لدعم الشرعية في اليمن لخلل فني، أدى إلى سقوطها داخل منطقة العمليات دون تعرُّض الطاقم الجوي لأية إصابات.

وقال: إن قيادة القوات المشتركة للتحالف قد نفَّذت عملية خاصة مشتركة لإخلاء الطيارين من منطقة سقوط الطائرة، شاركت فيها قوات برية وجوية، وتم إخلاء الطيارَين إلى داخل أراضي .

اليوم 13/1/2018 -


اقرأ الخبر من المصدر



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


قد تقرأ أيضا