اخبار منوعة / محيط نت

اخبار الكويت الان - هاشتاق #عيسي_البلوشي يتصدر «»


>
عبر رواد موقع التواصل "" عن غضبهم بعد الاعلان عن وفاة الطالب بمدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بمنطقة الروضة عيسى ثامر البلوشي، إثر تعرضه لأزمة صحية نُقل على إثرها إلى المستشفى وهناك فاضت وروحه إلى بارئها.

وألقى المغردون جام غضبهم على وزارة التربية وإدارة المدرسة، وطالبوا بمحاسبة من تسبب في وفاة الطالب عيسي البلوشي ، متهمين معلمة من إحدى الجنسيات العربية بتعنيف الطالب والتسبب في تدهور الحالة الصحية له.

وكانت وزارة التربية قد أصدرت بيانًا صحافياً عن وفاة الطالب جاء فيه: "إيمانًا بقضاء الله وقدره، تنعى وزارة التربية عيسى ثامر البلوشي، الطالب بمدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بالروضة، التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، الذي وافته المنية أمس الاثنين، وتتقدم الوزارة بأحرّ وخالص العزاء والمواساة لأسرة الطالب، سائلين الله عزَّ وجلَّ أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان".

وأوضحت الوزارة بأنه سيتم فتح تحقيق شامل لمعرفة ملابسات الوفاة، مؤكدة حرصها الشديد على جميع أبنائنا الطلبة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمنهم وسلامتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت الان - هاشتاق #عيسي_البلوشي يتصدر «تويتر» في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


اقرأ الخبر من المصدر



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


قد تقرأ أيضا