اخبار منوعة / محيط نت

الكويت لهذا اليوم - بابا الفاتيكان يثمن جهود الأمير لإعلاء قيم السلام


>

2017/1/12

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 37

مدينة الفاتيكان () - كونا: ثمن البابا فرانشيسكو بابا الفاتيكان دور صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ودولة الكويت وجهودهما المبذولة لحل النزاعات وإعلاء قيم السلام والحوار والتعايش الإنساني المشترك.

جاء ذلك خلال لقاء البابا السنوي التقليدي بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد مع سفراء ورؤساء البعثات الديبلوماسية المعتمدين لدى الفاتيكان ومنهم سفير الكويت لدى السويسري المحال إلى الفاتيكان بدر التنيب.

وقال السفير التنيب لـ «كونا» انه نقل إلى البابا فرانشيسكو تحيات صاحب السمو بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد وتمنيات سموه بأن يكون عاما يعمه الخير والسلام والوئام بين شعوب العالم.

وأضاف أن البابا حمله من جانبه نقل تحياته الى سمو الأمير.

وأشار السفير التنيب في هذا الصدد إلى الدور الكبير الذي يقوم به البابا فرانشيسكو في التعبير عن معاناة ضحايا الصراعات والتطرف ودعوته بشأن العمل الإنساني والعيش المشترك بين الشعوب على اختلاف ثقافاتها وتقاليدها «وتحرير الخطاب الديني من الاستغلال كذريعة للانغلاق والتهميش والعنف».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الكويت لهذا اليوم - بابا الفاتيكان يثمن جهود الأمير لإعلاء قيم السلام في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الأنباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الأنباء الكويتية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا