الارشيف / اخبار منوعة / دليل مصر

اخبار الكرة المصرية - اخبار الرياضة المصرية اليوم 12/1/2017 - جدول مباريات مصر في بطولة امم افريقيا الجابون 2017- مصر ومالي 17/1/2017 والقنوات الناقلة


عاجل اليوم السابع .. موجز مصر اليوم الاثنين 7-11- , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر اليوم 12/1/2017 - اخبار الرياضة المصرية

يترقب عشاق الساحرة المستديرة بدء مباريات مصر في بطولة أمم افريقيا الجابون 2017، والمتوقع أن تحظى على اهتمام ونسب مشاهدة عالمية بإعتبارها بطولة هامة تسعى المنتخبات خلالها لتقديم أفضل أداء ومستوى رياضي متميز، وينشر “دليل مصر” جدول مباريات المنتخب المصري الذي تبدأ أولى مبارياته في يناير الحالي، حيث تم اختيار مصر في المجموعة الرابعة مع كلا من منتخبات (مالي – أوغندا – غانا) حيث يكون اللقاء الأول لمصر مع مالي والثاني مع أوغندا والثالث مع غانا.

مصر في بطولة أمم افريقيا بعد غياب 6 سنوات

شاركت مصر في البطولة لأخر مرة في 2011، وهي تعود لها بعد غياب 6 سنوات، وهو ما يجعل المتابعون في حالة ترقب لما ستقدمه مصر في البطولة بعد الغياب الطويل، إلى جانب أن تشكيلة المنتخب المصري هذا العام تضم قائمة من محترفيه حول العالم، أمثال لاعب نادي ارسنال الإنجليزي اللاعب “محمد ” ولاعب نادي ستوك سيتي “محمد رمضان”، ولاعب نادي الإيطالي “” وجميعهم ذوي ثقل عالمي يؤلهم وبقوة لدفع المنتخب نحو تحقيق أداء متميز، فضلاً عن اللاعبين المحليين.

جدول مباريات مصر في أمم أفريقيا

المباراة الموعد
مصر – مالي 17 يناير 2017
مصر – اوغندا 21 يناير 2017
مصر – غانا 25 يناير 2017
  • أولى مباريات مصر في امم افريقيا – (مصر – مالي)

تفتتح مصر مباراتها في البطولة بلقاء مالي يوم 17/1/2017، ويقام اللقاء في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الرياض، وهو اللقاء المرتقب الذي سيبرهن عن المتسوى العام الذي ستبدأه به مصر البطولة.

  • ثاني مباريات مصر في أمم افريقيا – (مصر – اوغندا)

تقام ثاني لمصر في أمم افريقيا أمام أوغندا، يوم 21/1/2017، في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الرياض، وسيكون هذا اللقاء هو الثاني من لقاءات مصر في كأس امم افريقيا الجابون 2017.

  • ثالث مباريات مصر في أمم افريقيا – مبارة (مصر – غانا)

يلتقي المنتخب الوطني مع منتخب غانا في ثالث مبارياته في أمم افريقيا الجابون 2017، يوم 25/1/2017، في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الرياض، وهي آخر مباريات المجموعة الرابعة التي تلعب فيها مصر.

القنوات الناقلة لمباريات مصر في أمم افريقيا الجابون 2017

جميع المباريات مذاعة حصرياً على شاشة قنوات BeIN Sport MAX ، الحاصلة على حق عرض مباريات البطولة الأفريقية من الكاف، والمنفردة بأستديو تحليلي لجميع المباريات وتغطية خاصة ومباشرة حية بتقنية الـ HD المميزة، حيث ستنقل القناة مباريات (مصر-مالي)، (مصر-أوغندا)، (مصر-غانا)، مع كافة التحليلات اللازمة لمباريات مصر وسائر مباريات البطولة.

عاجل اليوم السابع .. موجز مصر اليوم الاثنين 7-11- , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر اليوم 12/1/2017 - اخبار الرياضة المصرية


اقرأ الخبر من المصدر


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


قد تقرأ أيضا