اخبار منوعة / محيط نت

اخبار مجلس الأمة الكويتي - وفد من السفارة الألمانية زار متحف بيت العثمان

>

قام السفير الألماني كارل بيرغنر وحرمه وعدد من أعضاء السفارة بزيارة إلى متحف بيت العثمان في منطقة حولي، للاطلاع على الموروث الثقافي والإنساني والحضاري للكويت، لما يضمه المتحف من مقتنيات وقطع نادرة تدلل على تطور البلاد.
واستمع السفير بيرغنر وأعضاء السفارة إلى شرح مفصل من نائب رئيس مركز العمل التطوعي ورئيس فريق الموروث الكويتي أنور الرفاعي عن أجزاء المتحف، وأهم القطع النادرة فيه، ونشأة بيت عبدالله عبداللطيف العثمان وما يمثله هذا المبنى من دلالة على تطور المباني في الكويت.
وأبدى بيرغنر سعادته لزيارة هذا الصرح الذي يؤرخ لتاريخ الكويت، معربا عن إعجابه بطريقة عرض المقتنيات وحرية الحركة داخل المتحف، وتقسيمه إلى أجزاء متعددة تضم مقتنيات متنوعة تسهل معرفة الموروث الثقافي والحضاري للكويت.
ونصح بزيارة المتحف للاطلاع على الكم الهائل من المقتنيات الكويتية الأصيلة.
ويتبع متحف بيت العثمان مركز العمل التطوعي، ويديره فريق الموروث الكويتي من خلال شباب وفتيات تطوعوا للحفاظ على الموروث الثقافي والإنساني للبلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مجلس الأمة الكويتي - وفد من السفارة الألمانية زار متحف بيت العثمان في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


اقرأ الخبر من المصدر



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


قد تقرأ أيضا