barcelona news - اخبار البارسا اليوم السبت 3/4/2021 : ريفالدو: التعاقد مع أجويرو يزيد إحتمالية بقاء ميسي في برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 3/4/2021 :

صرح نجم برشلونة الأسبق ريفالدو، إن التعاقد مع سيرجيو أجويرو الذي ينتهي عقده هذا الصيف مع ، يزيد من إمكانية بقاء بداخل برشلونة.

أدت الأخبار إلى الكثير من التكهنات حول المكان الذي سينتهي به اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا بعد ذلك، مع ربط عدد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا بتوقيعه، ومن بين تلك الفرق العملاق الإسباني برشلونة.

نجم النادي السابق، يعتقد أن هذه الخطوة ستكون مثالية لجميع الأطراف، حيث صرح البرازيلي: “توقيع أجويرو في صفقة إنتقال مجانية يمكن أن يكون انقلابًا لبرشلونة”.

وأكمل: “لديه علاقة جيدة مع ليونيل ميسي، قد يساعد وصوله أيضًا رئيس النادي الجديد جوان لابورتا في إقناع ميسي بالبقاء في النادي”.

وأضاف: “يمر برشلونة حاليًا بشيء من الفترة الانتقالية، حيث من المحتمل أن يبحث كومان إعادة بناء كبيرة لفريقه”.

حيث تدور شائعات مؤخراً عن أن الهولندي يبحث عن اللاعبين الذين سيكونون في النادي على المدى الطويل بدلاً من أجويرو المسن، بغض النظر عن موهبته.

ريفالدو، الذي لعب في نو كامب لمدة خمس سنوات، قال إن الهولندي يجب أن يعيد النظر في المهاجم كخيار للمساعدة في تحقيق طموحاته.

وتابع: “من الواضح أن رونالد كومان لا يتفق مع خطوة التعاقد مع أجويرو لأنه يركز بشكل أكبر على تجديد فريق برشلونة من خلال التعاقد مع لاعبين أصغر سناً، لكن هذه ستكون فرصة عظيمة لتعزيز الهجوم دون إنفاق الكثير من المال”.

وأتم: “يجب أن يتذكر كومان أنه لم يتبق سوى عام واحد على عقده، لذلك إذا لم يفز بالألقاب من الآن وحتى نهاية الموسم المقبل، فمن المحتمل أنه لن يكون لديه الوقت لإكمال مشروعه بداخل برشلونة”.

جدير بالذكر أن هناك أقاويل عن أن ممفيس ديباي وربما إيرلينج هالاند في محادثات مع النادي، لكن هؤلاء اللاعبين سيكلفون برشلونة رسومًا كبيرة، لذا يجب على كومان أن يوازن بين الخيارات بعناية قبل رفضها، خاصة عندما نتحدث عن لاعب بجودة أجويرو”.

اليوم السبت 3/4/2021 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق