barcelona news - اخبار البارسا اليوم الثلاثاء 6/4/2021 : تصريحات كومان عقب الفوز على ريال بلد الوليد

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 6/4/2021 :

يرى رونالد كومان مدرب نادي برشلونة، أن فريقه كان بعيدًا عن مستواه المعهود، بعد الانتصار الصعب في الدقائق الأخيرة على ريال بلد الوليد.

ويدين برشلونة للفرنسي عثمان ديمبيلي في انتصار اليوم، بهدفه في شباك بلد الوليد، بالجولة الـ 29 من الدوري الإسباني.

وقال كومان عقب اللقاء: “افتقرنا إلى الحدة في الشوط الأول/ ضغطنا عليهم لم يكن جيدًا جدًا، ومنذ بداية المباراة، رأيت برشلونة بطيئًا بعض الشيء، متعبًا. لم نسيطر على المباراة. ولهذا قمنا بتغيير النظام وتحسننا في الشوط الثاني كانت صعبة وكان الفريق بعيدًا عن مستواه وقام بلد الوليد بعمل جيد دفاعيًا وعلينا أن نتعرف بإننا عنينا اليوم، ونحن نستحق الفوز”.

وأضاف: “لقد أظهر الفريق أنه قادر على الفوز. كان ينقصنا بعض الانتعاش ، قد يكون ذلك بسبب مشاكل التوقف الدولي، لقد رأيت الفريق المختلف ولكننا قادرون على الفوز”.

وواصل: “ديمبيلي؟ إنه لاعب مهم. لقد أظهر بأسلوبه وبهدفه أنه منحنا ثلاث نقاط. مسيرته هذا الموسم جيدة للغاية. لقد تحسن كثيرًا. الانتظام هو سر تألقه”.

وواصل: “هناك لحظات في الحياة تكون فيها محظوظًا، والبعض الآخر سيئ الحظ. أن تكون مدربًا لناد مثل برشلونة هو أن تكون محظوظًا. لقد سعى الفريق. يمكن أن تحدث أشياء كثيرة في جزء من اللعبة. يجب تسليط الضوء على عقلية الفريق. نحن محظوظن بتحقيق 3 نقاط في الدقائق الأخيرة”.

وأردف: “لقد حالفنا بعض الحظ في نهاية المباراة. كنت هادئًا للغاية، كنت أكثر قلقًا في الشوط الأول لأنني رأيت الفريق مختلفًا تمامًا عن المباريات السابقة. في الشوط الثاني، رأيته يتحسن ، يصنع الفرص. وقد أظهر الفريق أنه بدون أن يلعب بشكل جيد فهو قادر على الفوز بالمباريات”.

وعن ركلة الجزاء قال: “لم أرى لقطة لمسة يد ألبا في منطقة الجزاء لهذا لا استطيع أن أقول أنها ضربة جزاء أم لا، لكن الفار رأى  اللقطة وقرر بأنها ليست ضربة جزاء”.

وأتم: “الكلاسيكو؟ الأمر مهم دائمًا والأكثر أهمية بالنظر إلى الوضع الآن في الليجا. إنهما فريقان رائعان في العالم وستكون النتيجة مهمة بالنسبة للقب”.

اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 6/4/2021 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق