barcelona news - اخبار البارسا اليوم الثلاثاء 6/4/2021 : ضربة فاران قد تُجبر زيدان على إعادة التفكير قبل الموقعة المُنتظرة!

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 6/4/2021 :

إهتزت إستعدادات زين الدين زيدان لمُباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول، مساء اليوم الثُلاثاء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو مع أنباء خروج رفائيل فاران من التشكيل الرسمي بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ويُعد غياب فاران عن تشكيلة مساء اليوم ضربة قوية لـ زيدان إضافة إلى عياب قلب الدفاع سيرجيو راموس، والذي أصيب مع المُنتخب الإسباني في فترة التوقف الدولي السابقة.

وهذا يعني أن زيدان سيفتقد خدمات قلبي الدفاع في أول مُباراتين من أكبر مُباريات الموسم، أمام ليفربول في ذهاب وإياب دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى الكلاسيكو المُنتظر أمام برشلونة المُقبل.

من المُرجح أن يبدأ يورجن كلوب أمام الملكي اليوم بثلاثة على الأقل من ، ساديو ماني، فيرمينو ودييجو جوتا في الهجوم، وهو ما يُمثل ضغفاً كبيراً لـ ريال مدريد، في ظل الغيابات العديدة التي يُعاني منها.

وبالنسبة للمُباريات الكبيرة، نادراً م نرى المُدرب الفرنسي يبتعد عن أسلوبه المُجرب والموثوق 4ـ3ـ3، ولكن هذا الأسبوع قد يضطر إلى إجباره لتغيير تلك الطريقة.

ثُلاثي دفاعي:

يوم السبت الماضي أمام إيبار بالدوري الإسباني، لعب ريال مدريد بالثُلاثي ناتشو، فيرلاند ميندي و ميليتاو، وبالتالي قد يستمر زيدان على هذا النظام الذي لعب به من قبل اليوم أمام ليفربول.

ومع وجود ميندي كظهير أيسر، يسمح هذا لمارسيلو بالإحتفاظ بمكانه في الفريق، حيث من المُمكن أن تُساعد خبرة مارسيلو رجال زيدان اليوم أمام الريدز.

بغض النظر عن الطريقة التي يسير بها اللقاء، فمن المؤكد أنها ستكون مُواجهة رائعة ضد فريق ليفربول الذي واجه أيضاً نصيبه العادل من المشاكل في الدفاع هذا الموسم.

اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 6/4/2021 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق