barcelona news - اخبار البارسا اليوم الأربعاء 7/4/2021 : إصابة كوتينيو تنقذ برشلونة من دفع 20 مليون

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 7/4/2021 :

أنقذت إصابة البرازيلي فيليب كوتينيو، نادي برشلونة من دفع 20 مليون لنادي ليفربول، نتيجة لعدم خوض اللاعب 100 مع فريق برشلونة هذا الموسم.

خضع كوتينيو لعملية جراحية، لإصابته في الغضروف المفصلي في ساقه اليسرى، وعلى الرغم من أن الفريق الطبي للنادي لم يحدد القرار الأخير بشأن موعد تعافيه، إلا أن البرازيلي مستبعد من اللعب مرة أخرى هذا الموسم مع برشلونة لأنه على الرغم من تعافيه المحتمل، إلا أن إفتقاره إلى الإيقاع التنافسي واضح.

بسبب إفتقار اللاعب لمهارته خلال الفترة الأخيرة، فإن إصابته تعني توفيرات كبيرة لخزائن برشلونة، حيث لن يضطر برشلونة لدفع المكافأة البالغة 20 مليونًا المنصوص عليها في العقد مع ليفربول للوصول إلى رقم 100 مباراة مع لاعب برشلونة.

حيث شارك كوتينيو هذا الموسم في 14 مباراة، بالإضافة إلى 76 مباراة لعبها في أول موسمين له، في المجموع يكون هناك 90 مباراة، ولن يكون بإمكانه بأي حال من الأحوال الوصول إلى مائة بسبب إصابته.

تحتاج إدارة برشلونة إلى توليد أموال من المبيعات حتى تتمكن من التوقيع مع لاعبين جدد في الموسم القادم، بالإضافة إلى توفير المال من فاتورة الرواتب.

في حالة كوتينيو، لن يكون من السهل العثور على نادي يدفع أكثر من 40 مليونًا، ولكن من الممكن أن يتغير ذلك خلال بطولة كوبا، والتي ستقام بين شهري يونيو ويوليو المقبلين، سيؤدي الأداء الجيد للبرازيلي إلى إعادة تقييم سعره في السوق.

اليوم الأربعاء 7/4/2021 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق