barcelona news - اخبار البارسا اليوم الأربعاء 7/4/2021 : أخبار ريال مدريد وبرشلونة اليوم.. زيدان يرد على سخرية كلوب وإصابة كوتينيو تنقذ البرسا من دفع 20 مليون

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 7/4/2021 :

نطير معكم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار  وبرشلونة اليوم الأربعاء 7 أبريل.

زيدان يرد على سخرية كلوب من ملعب دي ستيفانو

رد زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد، على التعليق الساخر من يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن ملعب ألفريدو دي ستيفانو.. لمعرفة المزيد.

إصابة كوتينيو تنقذ برشلونة من دفع 20 مليون

أنقذت إصابة البرازيلي فيليب كوتينيو، نادي برشلونة من دفع 20 مليون لنادي ليفربول، نتيجة لعدم خوض اللاعب 100 مع فريق برشلونة هذا الموسم.. لمعرفة المزيد.

فينيسيوس جونيور يكشف حديث زيدان معه عقب الفوز على ليفربول

كشف البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، كلمات زين الدين زيدان مدرب الفريق، معه عقب الفوز على ليفربول.. لمعرفة المزيد.

مرشح رئاسة ريال مدريد يهدد مستقبل زيدان ويكشف مفاوضته مع هالاند

كشف إنريكي ريكيلمي، رجل الأعمال الذي يسعى لخلافة فلورنتينو بيريز كرئيس لريال مدريد، أنه لن يبقي على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كمدير فني للفريق.. لمعرفة المزيد.

نجم ريال مدريد السابق يكشف هوية حكم الكلاسيكو

انتقد روبرتو كارلوس، لاعب ريال مدريد السابق والمدير الحالي للعلاقات المؤسسية بالنادي، بشدة الحكم سانتياجو خايمي لاتري بسبب أدائه خلال مباراة برشلونة ضد ريال بلد الوليد.. لمعرفة المزيد.

ضربة فاران قد تُجبر زيدان على إعادة التفكير قبل الموقعة المُنتظرة!

إهتزت إستعدادات زين الدين زيدان لمُباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول، مساء يوم الثُلاثاء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو مع أنباء خروج رفائيل فاران من التشكيل الرسمي بسبب إصابته بفيروس كورونا.. لمعرفة المزيد.

فينسيوس يأخذ بنصيحة صلاح ويُنير ملعب ألفريدو دي ستيفانو في ليلة ذبح ليفربول

يبدو أن فينسيوس أستمع لحديث وقام بتطبيق نصيحته على أكمل وجه، ليساهم في فوز ريال مدريد، على رفقاء صلاح، ويسجل هدفين في مباراة واحدة لأول مرة هذا الموسم.. لمعرفة المزيد.

تقييم الأفضل والأسوأ في ريال مدريد وليفربول عقب فوز الملكي

فاز نادي ريال مدريد على مضيفه ليفربول بثلاثية مقابل هدف وحيد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. لمعرفة المزيد.

مارسيلو يدخل تفكير زيدان في موقعة ليفربول!

لم يُشارك مارسيلو مع ريال مدريد هذا الموسم سوى عشر مرات فقط، ضمنهم مرة واحدة فقط في دوري أبطال أوروبا، ولكن زين الدين زيدان يُفكر في البدء به ضد ليفربول مساء أمس.. لمعرفة المزيد.

صلاح على بُعد خطوة من تحقيق رقماً قياسياً جديداً أمام ريال مدريد

الفرعون المصري محمد صلاح على بُعد خطوة واحدة من تحقيق رقماً قياسياً جديداً أمام ريال مدريد بدوري الأبطال.. لمعرفة المزيد.

زيدان في ورطة حقيقية.. ضربة قوية لـ ريال مدريد قبل مُواجهة ليفربول

تلقى ريال مدريد صباح أمس الموقعة المُنتظرة ضربة قوية قبل مُواجهة ليفربول مساء بربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. لمعرفة المزيد.

اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 7/4/2021 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق