barcelona news - اخبار البارسا اليوم الخميس 8/4/2021 : تاريخ مُواجهات ريال مدريد وبرشلونة في الليجا

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 8/4/2021 :

يحل فريق برشلونة مساء المُقبل ضيفاً على نظيره الملكي ريال مدريد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في إطار مُنافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإسباني.

تسعى كتيبة زين الدين زيدان للفوز بتلك المُباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل خطف المركز الثاني من الفريق الكتالوني، ومُواصلة تحقيق الإنتصارات في المُباريات المُقبلة من أجل المُنافسة على لقب الليجا هذا الموسم.

بينما تسعى كتيبة رونالد كومان للفوز بتلك المُباراة من أجل حصد ثلاث نقاط هامة في مشواره بالليجا هذا الموسم، حيث يسعى لتقليص الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد مُتصدر جدول الترتيب من أجل المُنافسة على الدوري الإسباني هذا الموسم.

خاض الملكي هذا الموسم 29 مُباراة بالدوري، نجح من خلالهم في الفوز بـ 19 مُباراة، بينما تعادل في 6 مُباريات، وتجرع الهزيمة في 4 مُباريات.

بينما خاض البارسا هذا الموسم 29 مُباراة، تمكن من خلالهم في الفوز بـ 20 مُباراة، وتعادل في 5 مُباريات، وتجرع الهزيمة في 4 مُباريات.

تواجه الفريقين في 181 مُباراة بكلاسيكو الأرض في الليجا، فاز الميرينجي “ريال مدريد” في 74 مُباراة، بينما حسم لصالحه الفريق الكتالوني 72 مُباراة، وخيم التعادل بينهم على 35 مُباراة.

سجل ريال مدريد في شباك برشلونة 291 هدف، بينما سجل برشلونة في شباك ريال مدريد 289 هدف.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 63 نقطة، بينما يحتل فريق برشلونة المركز الثاني برصيد 65 نقطة.

اخبار برشلونة اليوم الخميس 8/4/2021 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق