barcelona news - اخبار البارسا اليوم السبت 1/5/2021 : مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا الآن في الدوري الاسباني

اخبار برشلونة 0 تعليق 0ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/5/2021 :

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة وأوساسونا في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 34 من عمر الدوري الاسباني والتي تقام على ملعب استاد ألفريدو دي ستيفانو معقل فريق ريال مدريد.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى في الدوري الإسباني بعد التعثر مؤخرًا أمام ريال بيتيس في المباراة السابقة بالتعادل بدون أهداف، وهو التعثر الثاني في آخر ثلاث مباريات للميرنغي بالليغا والرابع من آخر 5 مباريات على مختلف المسابقات بعد التعادل أيضًا مرتين ضد ليفربول وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد للتمسك بالفرصة الذهبية التي حصل عليها من خسارة برشلونة أمام غرناطة في الأسبوع الـ 33 بهدفين مقابل هدف واحد، لفرصة التتويج بالدوري الإسباني، ففي حالة فوز الميرنجي في مبارياته المقبلة كلها وانتصار البلوجرانا على أتلتيكو مدريد، سيحتفظ فريق العاصمة الإسبانية باللقب.

ويحل ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 71 نقطة جمعهم من الفوز في 21 مباراة بجانب التعادل في 8 مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في 4 مباريات أخرى.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق أوساسونا إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإسباني بعد أن خسر مؤخرًا أمام سيلتا فيغو والتي جاءت بعد سلسلة من الانتصارات لثلاث مرات على التوالي.

ويتواجد أوساسونا في المركز الحادي عشر من جدول الترتيب برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباراة بجانب التعادل في 10 مناسبات أيضًا فضلًا عن الخسارة في 13 مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم السبت، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى وبريميوم الأولى ويعلق عليها عصام الشوالي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر سبتمبر الماضي ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر الليجا، وانتهت بالتعادل بين الفريقين بدون أهداف في المباراة التي أقيمت في بامبلونا في فترة الأعاصير الثلجية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا الآن بث مباشر

الدوري الإسباني

استاد ألفريدو دي ستيفانو22:00 بتوقيت مكة المكرمة

لا يوجد أحداث مباشرة الآن.. قم بتحديث الصفحة عند بداية المباراة لتحصل على البث المباشر

اخبار برشلونة اليوم السبت 1/5/2021 :

أخبارذات صلة

0 تعليق