barcelona news - اخبار البارسا اليوم الأحد 2/5/2021 : مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا الآن في الدوري الاسباني

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 2/5/2021 :

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة برشلونة وفالنسيا في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 34 من عمر الدوري الاسباني والتي تقام على ملعب استاد المستايا معقل فريق الخفافيش.

ويسعى فريق برشلونة إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإسباني مرة أخرى بعد الخسارة التي تلقاها البلوجرانا على يد غرناطة في الجولة الـ 33 بهدفين مقابل هدف واحد والتي حرمته من صدارة الليغا.

وسيكون برشلونة في مهمة تحقيق الانتصار وجمع ثلاث نقاط إضافية في مسيرته بالدوري الإسباني ومواصلة مطارده منافسيه؛ أتلتيكو مدريد الذي فاز على إلتشي بهدف دون رد، وريال مدريد الذي انتصر بثنائية نظيفة على أوساسونا في الجولة نفسها.

كما سيكون ليونيل ورفاقه في حاجة إلى مواصلة الانتصارات في جميع المباريات المقبلة في الدوري من أجل حسم الثنائية في الموسم الجاري بعد التتويج بكأس الملك بالفعل بالفوز على أتلتيك بيلباو (4/0).

ويحل برشلونة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 71 نقطة جمعهم من الفوز في 22 مباراة بجانب التعادل في 5 مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في 6 مباريات أخرى.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق فالنسيا إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإسباني بعد أن تعثر في آخر 5 مباريات على التوالي، بالتعادل في ثلاث منافسات والخسارة في مرتين وسيكون في تحدٍ صعب أمام برشلونة على ملعبه.

ويتواجد فالنسيا في المركز الـ 14 من جدول الترتيب برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات بجانب التعادل في 10 مناسبات أيضًا فضلًا عن الخسارة في 13 مباراة أخرى.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى وبريميوم الأولى ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر ديسمبر الماضي ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري، وانتهت بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكليهما.

أما المباراة قبل الأخير فكانت من نصيف فالنسيا الذي فاز على نفس ملعب اليوم بهدفين دون رد في دوري الموسم الماضي، فيما يرجع آخر انتصار لبرشلونة على فالنسيا إلى شهر سبتمبر من العام 2019 عندما اكتسح خصمه بخماسية مقابل هدفين.

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا الآن بث مباشر

الدوري الإسباني

Estadio de Mestalla22:00 بتوقيت مكة المكرمة

لا يوجد أحداث مباشرة الآن.. قم بتحديث الصفحة عند بداية المباراة لتحصل على البث المباشر

اليوم الأحد 2/5/2021 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق