barcelona news - اخبار البارسا اليوم الاثنين 3/5/2021 : ميسي يقود برشلونة لإنتصار ثمين أمام فالنسيا من أجل الإستمرار في المُنافسة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم الاثنين 3/5/2021 :

حل فريق برشلونة مساء اليوم ضيفاً على نظيره فريق فالنسيا على ملعب ميستايا، في إطار مُنافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني.

نجحت كتيبة رونالد كومان في قلب تأخرها إلى إنتصاراً ثميناً بثُلاثية مُقابل هدفين، من أجل إستمرار الفريق الكتالوني في المُنافسة على لقب الليجا.

تمكن اللاعب غابريل باوليستا، من تسجيل أولى أهداف اللقاء بالدقيقة الـ 50 من عُمر الشوط الثاني ليمنح الأفضلية لأصحاب الأرض.

بينما نجح الأسطورة ليونيل ميسي في إحراز هدف التعادل في الدقيقة الـ 57 من عُمر المُباراة بعد أن أضاع ضربة جزاء ولكن نجح سريعاً في تصحيح خطأه.

وبالدقيقة الـ 63 من عُمر المُباراة، نجح المُتألق أنطوان جريزمان من تسجيل ثاني أهداف المُباراة ليقلب الفريق الكتالوني تأخره إلى تقدم رائع.

وعقب مرور 6 دقائق فقط من تسجيل ثاني أهداف برشلونة، عاد الأسطورة ليونيل ميسي من جديد لتسجيل ثالث أهداف فريقه والهدف الثاني بشكل شخصي، ليقود فريقه لتحقيق إنتصاراً غالياً أمام فالنسيا.

بينما نجح اللاعب كارلوس سولر باراغان من تقليص الفارق بالدقيقة الـ 83، ولكن هدفين لم يكونوا كافيين من أجل التعادل أمام العملاق الكتالوني.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 74 نقطة، بينما يحتل فريق فالنسيا المركز الـ 14 برصيد 36 نقطة.

اليوم الاثنين 3/5/2021 :

أخبارذات صلة

0 تعليق