barcelona news - اخبار البارسا اليوم الاثنين 3/5/2021 : جوارديولا: مُمتن لوجودي في هذا الدور ونرغب في تقديم لقاء جيد

اخبار برشلونة 0 تعليق 0ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 3/5/2021 :

صرح المُدير الفني لنادي ، بيب جوارديولا، في المؤتمر المُقام قبل المواجهة المُرتقبة أمام مساء الغد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا: “مُمتن للغاية لوجودي في هذا الدور من هذة البطةلة الكبيرة، كما نرغب في تقديم لقاء جيد غداً”.

وعند سؤاله عن الفرق بين السيتي والبايرن سابقاً في الوصول لنصف نهائي الابطال؟ قال: “كل نصف نهائي مُختلف تماماً عن الآخر وتحدثت مع اللاعبين وقلت لهم لا تفكرو في هذا اللقاء فقط إعملو على الفوز في هذا اللقاء، نحن نمتلك أفضلية صغيرة من لقاء الذهاب”.

وعند سؤال هل هذه اكبر لك في مسيرتك مع السيتي؟ قال: “لا أعرف بالطبع، إن هذة المرة الأولى لأغلب الفريق وأنا أعرف جيداً ما يجب أن أفعله وفي مثل هذة الأدوار يجب أن تتحكم في مشاعرك وأن تكون هائاً حتى تصل إلا ما تريده”.

وعن مدى خطورة باريس قال: “نفس الخطورة في مباراة الذهاب، نفس خطورة وريال مدريد، وبرشلونة وبايرن ميونيخ، فقط سنركز على ماعلينا القيام به”.

وأضاف: “مُدربهم ذكي للغاية وأنا لا أعرف ماذا سوف يفعلون ولم أتحدث بأي كلمة عنهم يُمكنهم تغيير خطتهم كما شاءو”.

وأردف: “لقاء نصف النهائي أصعب من النهائي، باريس فريق إستثنائي يُمكنهم فعل شئ لا أحد يتوقعه ويفوزو بالمُباراة”.

وعن أكثر ما يُخيفه قال: “أمور كثيرة ولكن أيضاً أنا مُتفائل بشكل كبير ولا يُصدق، أنا أتمتع الأن بهدوء كبير عن المرات السابقة”.

وحول مبابي قال: “سوف يلعب، ونحاول إقناع اللاعبين أن أفضل طريقة في الغد هي الفوز بالمُباراة”.

وعن الإقصاءات السابقة قال: “لا أعلم حقاً يُمكن الإستفادة منها في هذا الدور وتطبيقها أم لا والأمر يعتمد على الخبرة احب ان يكون لدينا شعور بشأن الخسارة ولكن كيف سيكون التصرف حينها لا اعرف”.

وعن ستونز ودياز قال: “لديهم اريحية باللعب معاً بشكل كبير لابورت لعب بشكل رائع في المُباريات الأخيرة، أداءه كان مثالي مع ستونز أو مع دياز، ناثان كان إستثنائي جارسيا انت تعرف رأيي عنه هو لن يقدم أداء سيء ابداً إنهم جيدون ويتواصلون بشكل رائع معاً”.

وأردف: “من الصعب العب 90 دقيقة كما لعبنا في شوط اللقاء الثاني من مُباراة الذهاب سوف نُعاني”.

وعند سؤاله لمل لقاء الإياب سوف يكون أصعب من النهائي قال: “بالإستفادة من خبراتي فإن نصف النهائي صعب دائماً انت تدخل مباراة الإياب بناءً على نتيجتك في الذهاب وتنسى ماعليك القيام به للفوز بالمباراة”.

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 3/5/2021 :

أخبارذات صلة

0 تعليق