الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني اليوم الاثنين 9/1/2017 خاص | بوجبا في مقدمة الغائبين عن فريق فيفا فيفبرو


  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار الدوري الالماني اليوم الاثنين 9/1/2017

ثلاثة مرشحين بارزين فشلوا في دخول تشكيل العام المنتظر الكشف عنه مساء يوم في حفل جوائز الفيفا..


خاص بجول

علم موقع Goal أن بول بوجبا، وجانلويجي بوفون لن يكونوا ضمن تشكيل فريق الفيفا فيفبرو لعام .

فرغم أنه أصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم الصيف الماضي بانتقاله من إلى مقابل 105 ملايين يورو، قالت مصادر سويسرية مقربة من الدولي لكرة القدم لموقع جول أن غياب بول بوجبا عن تشكيل أفضل 11 لاعبًا في العالم عائد لفارق صوتين فقط.

11d3f2a5ef.jpg

وبينما حظي زميله السابق بمسيرة مذهلة العام الماضي، لن يكون حارس بوفون متواجدًا على منصة التتويج بجوائز الأفضل من الفيفا في الحفل المنتظر إقامته مساء اليوم بزيورج، بعد أن احتل المركز الثاني في قائمة الحراس المرشحين لدخول التشكيل.

أما ، فلم يكن كافيًا بالنسبة له الفوز بالثنائية المحلية مع والميدالية الذهبية لمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو الصيف الماضي، بعد أن تفوق عليه ثلاثة مهاجمين آخرين.

7edff6cab0.jpg

وسوف يتم الكشف عن التشكيل الكامل المكون من 11 لاعبًا الليلة، في حفل يُتوقع أن يتوج فيه نجم نجوم كريستيانو بجائزة لاعب العام من الفيفا.

فيفبرو هي المؤسسة العالمية التي تمثل كافة لاعبي كرة القدم المحترفين، وقد شارك 26516 لاعب كرة قدم من 69 دولة في التصويت على تشكيل فيفا فيفبرو، بفارق 11 لاعبًا فقط عن الرقم القياسي لعدد المشاركين في التصويت والذي تحقق العام الماضي بواقع 26530 مصوتًا.

وقد انطلقت هذه الفكرة منذ عام 2005 حيث يتم اختيار 11 لاعبًا لتشكيل بخطة 4-3-3، وقد جاء فريق العام الماضي كالتالي: مانويل نوير، داني ألفيش، سيرخيو راموس، تياجو سيلفا، مارسيلو، بول بوجبا، لوكا مودريتش، أندريس إنييستا، كريستيانو ، ليونيل ميسِّي، .

اخبار الدوري الالماني اليوم الاثنين 9/1/2017


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا