الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني اليوم 10/1/2017 يؤمن بديل إيفرا من شالكه


  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار الدوري الالماني اليوم 10/1/2017

تحرك سريع من البيانكونيري لتأمين مستقبل مركز الظهير الأيسر..

ادَّعت قناة سكاي سبورت إيطاليا أن سياد كولاشيناتس وافق على الانتقال إلى صفوف فور رحيل باتريس إيفرا عن صفوف أبطال إيطاليا، وهو ما يجعل موعد وصوله إلى مدينة تورينو غير معروف حتى الآن.

وكان الظهير الأيسر لشالكه قد أصبح واحدًا من أبرز أهداف البيانكونيري في سوق الانتقالات خلال الأيام الماضية، في الوقت الذي أكَّد فيه النادي الإيطالي إمكانية رحيل الظهير الفرنسي المخضرم هذا الشهر قبل نهاية عقده في الصيف المقبل.

وطبقًا للقناة الإيطالية، فقد توصل لاتفاق مع المدافع البوسني الدولي لضمه مجانًا بعد نهاية عقده هو الآخر في الصيف، وذلك إثر اجتماع مساء أمس بين مجموعة من ممثليه وبين مدراء النادي، غير أن الصفقة قد تحدث هذا الشهر لا في الصيف في حال رحيل إيفرا.

d4e5d0562b.jpgحيث لم يستقر الأخير على إذا ما كان سيواصل مع حتى نهاية عقده أم ينتقل إلى فالنسيا أو خلال الأيام أو الأسابيع القليلة المقبلة، وفي حال حدوث ذلك يُنتظر أن يقدم مدراء "السيدة العجوز" 3 أو 4 ملايين يورو الأزرق الملكي لضم كولاشيناتس هذا الشهر.

من جانبه، اعترف فيديريكو باستوريلُّو بارتباك موكله إيفرا قائلًا لموقع يوفي نيوز "أعتقد أن الحديث عن وداع أكيد سابق لأوانه الآن. باتريس مرتبك، فهو لم يقرر أي شيء بشأن مستقبله حتى الآن".

 

Get Adobe Flash player

اخبار الدوري الالماني اليوم 10/1/2017


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا