الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني اليوم 10/1/2017 هوملس: العطلة لن تنفع أمام أرسنال


  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار الدوري الالماني اليوم 10/1/2017

مدافع البافاري يناقش القمة المنتظرة في ثمن نهائي دوري الأبطال..

قلل مدافع ماتس هوملس من أهمية العطلة الشتوية التي تمتع بها فريقه مقارنة بمنافسه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أرسنال، والذي لم يتسنَّ له أخذ قسط من الراحة بفضل نظام الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لا يتوقف في فترة رأس السنة الميلادية.

حيث يلتقي الطرفان في الذهاب على ملعب أليانز أرينا في الخامس عشر من شهر فبراير المقبل، بعد أقل من أربعة أسابيع من عودة البافاري لخوض المباريات الرسمية مرة أخرى في العشرين من الشهر الجاري ضد فرايبورج في الدوري الألماني.

وكانت المباراة الرسمية الأخيرة لأبطال ألمانيا قد أقيمت في الحادي والعشرين من شهر ديسمبر الماضي ضد لايبزج في البوندسليجا، ومن المنتظر أن يواجه فريق المدرب كارلو أنشيلوتِّي نظيره البلجيكي يوبين وديًا مساء اليوم بعد انتهاء إجازات اللاعبين.

وقد تحدث هوملس قائلًا للإعلام الألماني "أعتقد أن ذلك لن يؤثر على كلا الفريقين في هذه المرحلة المبكرة. نحن وأرسنال كل منا سيكون قد وصل إلى إيقاعه المطلوب وحتى ذلك الحين لدينا 3 مباريات رسمية. لذا أعتقد أن عدم حصولهم على عطلة شتوية لن يكون له أي تأثير".

05ac472ad9.jpgأما زميله دافيد ألابا، فقد أكَّد أن أصبح جاهزًا للبطش مع أنشيلوتي الذي جاء في الصيف خلفًا لبيب جوارديولا، مواجهًا انتقادات بسبب تذبذب النتائج هذا الموسم قبل أن يختتم العام المنصرم بست انتصارات متتالية.

حيث قال "ربما احتجنا لبعض الوقت لفهم وتطبيق فلسفة مدربنا الجديد. لكن في نهاية الدور الأول أظهرنا أننا على الطريق الصحيح. نريد أن نعمل بِجِدٍ ونواصل عملنا في المعسكر التدريبي ثم نلعب أفضل كرة قدم لدينا".

Get Adobe Flash player

اخبار الدوري الالماني اليوم 10/1/2017


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا