الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني اليوم 10/1/2017 رسميًا | شالكه يخطف هدف جوارديولا!


  • 1/2
  • 2/2

اخبار الدوري الالماني اليوم 10/1/2017

الإدارة وافقت على رغبته دون مشاكل...


خطف نادي شالكه المدافع الدولي الألماني «هولجر بادشتوبر» بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر قبل الذي حاول على اللاعب الأسبوع الماضي.

وحاول المدير الفني للمان سيتي «جوزيب جوارديولا» نفي صحة الأنباء التي تداولتها الصحف البريطانية عن رغبته في استعارة بادشتوبر لحل أزمته الدفاعية، عندما قال عقب الفوز على وست هام في الدور الثالث من كأس الإنجليزي الماضية بأنه ينتظر عودة كومباني.

لكنه ألمح لإمكانية إبرام الصفقة عند قوله «أعرف بادشتوبر بشكل شخصي، إنه لاعب رائع وشخصية متميزة. سنلعب مع إيفرتون بعد أكثر من 10 أيام على ملعب جوديسون بارك، وخلال تلك الفترة سأجتمع مع إدارة النادي لمناقشة ما هو أفضل للفريق حتى نهاية الموسم».

وقرر بادشتوبر البقاء في البوندسليجا وتجاهل عرض على أمل استعادة مستواه المعهود رفقة شالكه، بعد معاناته على دكة بدلاء على مدار الأعوام الثلاث الماضية بسبب تكرر إصابته.

وقال اللاعب «أود شكر لموافقته على طلبي ورغبتي، أريد أن ألعب مع شالكه في الكثير من المباريات، أنا بحاجة لذلك الآن، وأود أن أركز على مستقبلي ووقتي الذي سأقضيه مع شالكه».

أما رئيس (رومينيجه) فقال لوسائل الرعلام «هولجر يستحق أن يلعب، تعرض للعديد من الإصابات، لكنه يصلح للعب الآن، ويريد أن يشارك في عدد أكبر من المباريات ولهذا السبب طلب منّا الإنضامام لصفوف شالكه على سبيل الإعارة. كان من دواعي سروري الموافقة على رغبته تلك، ونأمل في حصوله على فرصة اللعب خلال الأشهر المقبلة، نحن نتمنى له الأفضل».

 

اخبار الدوري الالماني اليوم 10/1/2017


اقرأ الخبر من المصدر


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


قد تقرأ أيضا