الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى اليوم 11/1/2017 سبورتنج لشبونة يرفض عرض الأهلي لضم "أري بابل"


اخبار الدوري المصرى اليوم 11/1/2017

اخبار الدوري المصرى اليوم 11/1/2017 على الرغم من العرض المغري من جانب الأهلي

رفض نادي سبورتنج لشبونة رفض عرض النادي الأهلي للتعاقد مع المهاجم الأنجولي أري بابل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وقال برونو دي كارفاليو رئيس نادي سبورتنج، أنه رفض عرضًا رسميًا من جانب الأهلي المصري للتعاقد مع بابل مقابل مليوني يورو، بالإضافة للحصول على 30% من إعادة بيعه مستقبلًا.

 

وأوضح دي كارفاليو، أنه على الرغم من العرض المغري من جانب الأهلي، لكنه يفضل الإبقاء على اللاعب صاحب الـ22 عامًا، والذي تم توقيع عقود رسمية معه في أغسطس من العام الماضي.

 

وكشف رئيس سبورتنج لشبونة، أنه يراهن على اللاعب في المستقبل، وأنه سيكون من أبرز اللاعبين بسبب صغر سنه، مؤكدًا أنه موهبة قادرة على التطور، حيث يتدرب حاليًا مع الفريق الثاني (ب).

 

وأشار، إلى أن قناعته بتطور اللاعبان، كانت أيضًا وراء رفض بيع زميله الانجولي جيلسون لنادي ناسيونال ماديرا، والذي حاول في وقت سابق أيضًا التعاقد مع هداف الدوري الأنجولي السابق.

 

وكان لشبونة قد ضم أري بابل وجيلسون من الدوري الانجولي، والأخير هو هداف الدوري في الموسم الماضي برصيد 23 هدفًا، ويبلغ من العمر 20 عامًا، وكان الأهلي يرغب في التعاقد معه أيضًا، لكن الهولندي مارتن يول المدرب السابق للأحمر، فضل التعاقد مع جونيور أجايي.

 

وينتظر نادي لشبونة وصول وثائق من الإنجولي لكرة القدم، لقيد اللاعبين بشكل رسمي في غضون هذا الأسبوع، حتى يلحقان بمواجهة فريق الرديف مع بورتيمونينسي في الدرجة الثانية يوم المقبل.


اقرأ الخبر من المصدر


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


قد تقرأ أيضا