اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 2/5/2021 - زين الدين زيدان .. عبقري وحدها لا تكفيك

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 2/5/2021

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ أسكت المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ألسنة المنتقدين بشكل عام في هذا الموسم، بفضل ما قدمه رفقة فريقه ريال مدريد إلى غاية الآن سواء محليًا أو حتى قاريًا.

واستطاع زيدان التغلب على ظروف قاسية لم يعشها أبدًا مع من قبل، وتتمثل في عدد الإصابات الهائل التي اقتربت من 60 في موسم لا يزال لم ينته بعد، وبالرغم من ذلك إلا أن الفريق الملكي مستمر في المنافسة على لقب الدوري الإسباني مثله مثل دوري أبطال أوروبا.

وهو ما يعكس بدوره الفكر التدريبي العالي إضافة إلى الشخصية الاستثنائية التي يتحلى بها العبقري زيدان، نعم لا يمكن أن نصفه بكلمة أقل من ذلك، لأنه ببساطة تغلب على تحديات لا يمكن أن يصمد في وجهها أي مدرب حول العالم في الوقت الحالي.

ولا يجب أن نتحدث فقط عن كيفية تعامل زيزو مع الإصابات التي ضربت صفوف ريال مدريد، بل لابد أن نشير إلى أن النادي الملكي هو الوحيد في قارة أوروبا الذي لم يتعاقد مع أي صفقة على الإطلاق منذ الميركاتو الصيفي الماضي، لذا مهما كان مصير الفريق في نهاية هذا الموسم، فإن زيدان لا يستحق سوى الإشادة والدعم من جانب الجميع داخل قلعة سانتياغو برنابيو حتى تتواصل نجاحات الكيان المدريدي العظيم خلال السنوات القادمة.



اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 2/5/2021

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق