اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 1/6/2021 - زيدان كاذب وبيريز اكذب … اين الحقيقه …؟!

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/6/2021

هاي كورة – يومين كامله من الجدل وتحديدا بين جمهور ريال مدريد الذي انقسم الى قسمين الاول مع زيدان في كل شيء والاخر في صف السيد الرئيس وحاشيته مع كل قرار .

والمشكله ان البعض يتحدث اكثر من الاسبان انفسهم وكأنهم من مؤسسي النادي … الجميع يعلم ان الجمهور العاشق لديه غيره وحراره على ناديه ولكن ما تقرأ عن ناديك في الاعلام شيء وما يحدث على ارض الواقع شيء اخر … ولكي نكون منصفين وعقلانيين يجب ان نتعامل مع اي حدث بلغه الارقام وبالعودة للماضي وللمعطيات ورؤية المستقبل …!

من يقف مع زيدان يمكننا ان نقول له انت على خطأ لماذا …؟! زيدان هرب من الفريق في ٢٠١٨ واعلن رسميا السبب وراء ذلك بأن هذه الاسماء غير قادره ان تقدم اي شيء بمعنى اخر هي اسماء تشبعت بعد الثلاثيه وهو محق وصادق تماما في كل حرف … ولكن ان يعود زيدان بعد ذلك باشهر بسيطه ويستمر لعامين مع نفس الاسماء …! هنا نضع الف علامة تعجب …! لان ادارة لم تخدع زيدان او الجمهور … بيريز اعلن ولا يزال يعلن منذ بدء الازمه بان الفريق لن يتعاقد ولا توجد اموال … والكل شاهد الان صفقات برشلونه والريال الفريقين يوقعون مع اسماء مجانيه … بالتالي استمرار زيدان بنفس الاسماء القديمه لان الاداره لن تشتري هذا خطأ والسبب هو ان الريال لديه فريق شاب لم يصعد منهم زيدان هذا الموسم الا لاعبين وكان مجبر على ذلك بسبب تراكم الاصابات … ليس ذلك فقط بل ان اللاسماء التي تم تصعيدها قدمت اداء مذهل بل وفازت في المواجهات … بالتالي تحجج زيدان بالتعاقدات في غير محله بكل اسف … ومن يتحجج ايضا بان جلب النجوم يجلب البطولات فبطل اوروبا هذا العام جلب البطوله باسماء لن تجدها حتى في محركات البحث في قوقل اسماء شابه مغموره ولكن لديها الروح والحياة .. اما ان تستمر بالابقار المقدسه وتريد نتائج وتتهم الادارة بعدم التعاقد والحمايه هذا بكل اسف هروب وكذب …

دعونا نناقش الفكرة من زاويه اخرى اكثر واقعيه … لو خرج زيدان في بدايه الموسم واعلن في مؤتمر صحفي للجمهور بان الفريق في هذا الموسم سيقوم بالاحلال وتصعيد الشباب تدريجيا … اي بعباره اخرى لا يجب ان تنزعجوا من النتائج … بكل امانه هل سنجد الجمهور يتضجر …او ان الاداره تنزعج …؟! من المستحيل بل على العكس الكل سيكون سعيدا والجميع يتذكر سولاري الذي صعد الشباب واعتمد عليهم بكل قوة و كان الجميع سيعد بذلك القرار لانهم المستقبل … ولكن بكل اسف ما حدث من زيدان العكس وكانت تلك النتجيه المخيبه

نعم زيدان استطاع ان يعمل المستحيل بهذا الفريق وعدد الاصابات كلها تحسب له وهو مبدع وعبقري ولكن السوال الاهم والمهم والذي نريد اجابته متى سيبدل الفريق جلده … بعد عام او عامين او عشره …؟! متى …؟! زيدان استمر لموسم ونصف ولم يقدم الا لاعبين فقط … اين البقية …؟!

لا نريد ان نكون اكثر اجحاف في حقه ولكن سنسلط الضوء اكثر على بعض قراراته خلال هذا الموسم :

١- من طلب من الادارة التعاقد مع المتخلف دوبون مدرب اللياقه الذي سجل مع اللاعبين اكبر رقم تاريخي من الاصابات …؟!

٢- من تخلى عن خاميس وتمسك بالمتهالك ايسكو …؟!

٣- هل لك ان تتخيل ان فريق ريال مدريد بكامل لاعبيه خسر الكأس امام فريق هاوي اسمه الكويناو كل لاعبي هذا الفريق الهاوي هم عاملين في حرف مهنيه النجار والسباك والحداد تجمعو ولعبو امام الريال بعشره لاعبين فقط وفازو في اللقاء …!

٤- هل لك ان تتخيل ان حارس فريق الكويناو كان بعمر ٤١ عاما ولم يتمكن الريال من التسجيل عليه في الكأس الا هدف

٥- اداء عالمي ورهيب لثنائية مليتاو وناتشو ومع اول عوده لراموس يقوم بفك هذا الثنائي امام تشلسي ليستقبل هدفين .

٦ – اصرار مهول جدا على الفاشل هازارد مع اول عوده يقوم بتركين اي لاعب من اجل اشراكة والنهايه الضحك والاستهزاء بعد الخساره والخروج امام تشلسي .

٧- تخيل مع كل مشاركة لمارسيلو الفريق يخسر ولا يزال يستمر به وكأن النادي خالي من اللاعبين الشباب.

كل ما سبق مجرد ملاحضات بسيطه على ما قدم زيدان في ٢٠٢٠ ولم نتعمق اكثر بالتالي هي كفيله لكي تبين لنا تفاصيل الاحداث خلف الكواليس .

اما فيما يتعلق ببيريز فهو لم يتحدث في اي دقيقه عن صفقات بل على العكس في كل تصريح صحفي كان ولا يزال يكرر بانه لن تكون هناك صفقات هناك ازمه اقتصاديه … لن نتعاقد مع نجوم … الفريق ليس لديه القدره الماليه للتوقيع نهائيا … بل ان النتائج الرسميه للنادي خرجت بكل شفافيه واعلنت ان الميزانيه الجديدة للسنه القادمه هي ( سالب ١١٢ مليون ) في المقابل الجمهور ينتقد بيريز بعدم التوقيع مع لاعبين …؟! هذا ليس دفاع عن بيريز ولكن هي الحقيقه لو هناك رئيس يستطيع ان يوقع مع امبابي ب ٢٠٠ مليون فاليتقدم للنادي اليوم قبل غد … بيريز لم يفرض على زيدان اشراك راموس وهازارد ومارسيلو في المباريات الحاسمه بيريز لم يضع التشكيله في اي يوم … بيريز لم يعارض زيدان على تصعيد اللاعبين …من جديد هذا ليس دفاع عن الادارة ولكن الادارة لم تكذب …! لا توجد ميزانيه … من يتحدث بالخيال من الجمهور ويتوقع ان النادي لديه كنز على بابا هذا خطأ ميزانيه النادي وديونه معلنه للجميع لا توجد اموال للتعاقد ولو تعاقد الريال مستقبلا هذا يعني ان هناك عوده للجماهير او توصل النادي لعقود رعايه جديده الوضع الحالي لا يوجد شيء … يجب ان لا يتوهم الجمهور ويتعشم كثيرا لا يوجد افضل من الصدق والوضوح لكي ينجح الفريق .



اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 1/6/2021

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق