اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 1/6/2021 - أسباب جعلت أنشيلوتي يرحل عن إيفرتون

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/6/2021

هاي كورة _ حدث ما لم يكن يتوقعه أحد على الإطلاق، نعم عودة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من جديد لتدريب فريق ريال مدريد هي بمثابة مفاجأة كبرى من الصعب استيعابها إلى غاية الآن، بالرغم من حديث إذاعة “كادينا سير” الإسبانية عن ذلك بالأمس، إلا أن العديد من المتابعين توقعوا أنها مجرد زوبعة في فنجان كما هو حال العديد من الأمور الأخرى التي يتناولها الإعلام بشكل عام.

المشكلة لا تكمن في عودة أنشيلوتي، بل تكمن في السر وراء رحيل الإيطالي المخضرم عن نادي إيفرتون الإنجليزي، فمن كان يتخيل حدوث ذلك في ظل العقد الذي يربط بين الطرفين إلى غاية العام 2024.

وإليكم أهم الأسباب التي دفعت أنشيلوتي لمغادرة نادي إيفرتون:

1- استحالة الفوز بالألقاب مع فريق التوفيز، نظرًا إلى ضعف قائمة الفريق المتواجدة هناك.

2- عدم قدرة إدارة النادي على تلبية مطالب أنشيلوتي من الناحية الفنية، وهنا الحديث عن الصفقات والتدعيمات التي تساعد أي مدرب في العالم على تحقيق النجاح.

3- مشروع النادي غير الطموح، نعم نادي إيفرتون ومجلس إدارته أو حتى جماهيره الغفيرة لا يهمهم سوى التأهل للمشاركة في إحدى البطولات القارية دون التفكير مثلاً في المنافسة على الألقاب.

4- اهتمام إدارة النادي كثيرًا بفكرة إنشاء ملعب جديد بسعة أكبر للجماهير، وإن حدث ذلك في السنوات القادمة سوف تنخفض الرواتب للجميع إضافة إلى ميزانية المصروفات أي استحالة ضم صفقات جديدة حتى ولو متواضعة.



اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 1/6/2021

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق