اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 3/6/2021 - جمهور ريال مدريد يخرج نيوتن من قبره …!

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0ارسل طباعة تبليغ

اليوم 3/6/2021

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة – قبل كل شيء هناك قاعده اساسيه في ادب الحوار والنقاش وهي ان تحترم أي رأي اخر مخالف مهما حدث … النقاش والجدل والتفكير بعمق مطلب ووارد في كل مجال ولكن بشرط ان لا يتخطى حدود الادب .

ومن الاقوال الشعبيه الدارجه في الوطن العربي ان يصف احدا هول رأي الشخص الاخر ومدى فداحته في الخطأ بأن هذا الرأي سيخرج صاحب الفكره من قبره … وهو من باب الدعابه ليس الا … وما يقوم به جمهور من اختلاف في ميزان الامور مع الادارة لو علم به نيوتن لخرج من قبره لان ابجديات التفكير الواقعي غير متوفره .

المشكلة باختصار ودون اطاله هناك فئه تقدر وتحترم من جمهور الريال لها رؤيه بأن كل لاعب مهم يغادر ريال مدريد هو بسبب الادارة … وعلى سبيل المثال لا الحصر خرج فيقو وهيرو وكاسياس ورونالدو والان راموس في الطريق كل هاؤلاء غادرو الريال او سيغادر ونقصد هنا راموس دائما المتهم الادارة … ولكن ” بربكم ” هل من المنطق والفكر والتعقل ان تخضع ادارة نادي كبير مثل ريال مدريد للاعب تخطى ال ٣٥ من عمره بشروط ومبالغ كبيرة …؟! هذا امر مستحيل وصعب جدا حدوثه …! هذا كيان و نادي وليس جمعيه خيريه لانه لاعب قدم الكثير يجب ان يتحصل على ١٠٠ مليون يورو رواتب سنويه ” كمثال ” …! هذا نادي للجميع ولكل اللاعبين وله مستقبل ولديه ميزانيه وعليه عجوزات …امور كبيره وكثيره نحن الجمهور لا نشاهد الا قمة الجبل الجليدي الجميل القاع اسفل مهول لا احد يعلم تلك الخبايا اطلاقا …!

الان هجمه شرسه على ادارة الريال وهناك سب وشتم لانها لن تجدد لراموس …! ولو كلف هذا الفرد نفسه وراجع التفاصيل سيجد ان الريال من سنه كامله قدم عرض لراموس موسم وتخفيض ١٠٪ من راتبه ولكن اللاعب رفض هذا العرض والان الادارة متهمه بالتخلي والنكران لرموزها …! بالتالي ما هو المطلوب من الادارة…! هل المطلوب من السيد بيريز ان يقوم بحجز مبدئي لفرقه حسب الله تعزف امام منزل راموس وتحتفل له من اجل التوقيع …! المسأله ليست عداوه او حرب بين الاداره واللاعبين المسأله قوانين وانظمه وكيان له وعليه التزامات … المسأله يجب ان نشاهد الامور بتعقل وحكمه مثلما ينتقد الفريق الاداري كذلك انتقد الاعب في تصرفاته … لاعب بحجم راموس يقاتل من اجل لعب لقاء مع المنتخب ومن ثم يصاب شهرين ليغيب عن فريقه هذه لم تسجل عليه …! لاعب بحجم راموس يعلم ان الفريق يعاني حاليا ماليا ويتعنت امام زملائه في التجديد ليفتح الباب لباقي اللاعبين من اجل التشكيك في الادارة …! كل شيء يسجل ضد الاداره ولكن اللاعب صفحه بيضاد لم ولن يخطيء …!

فيغو غادر الفريق لانه اصبح لايقدم الكثير … هيرو نفس الشيء كاسياس في اخر مواسمه كان كارثه حقيقيه … في كل صيف يهدد النادي بالرحيل والتصريحات المستفزة و الغير مفهومه وعندما وصل لنهاية مشواره باعه الريال وتم اتهام الاداره … الان نفس السيناريو مع راموس ولكن دون اتعاض من السابقين الاداره هي المتهم الاول .

اعزائي الموضوع بسيط جدا … قبل ان نتحدث عن الاداره والاعبين يجب ان نعلم ونعي تماما ان هذا كيان يعمل كشركة او كمؤسسه بانظمه وقوانين وهذا الحديث ليس دفاعا عن بيريز او الادارة اطلاقا … عليهم اخطاء وعليهم تصرفات غير مفهومه ولكن الاساس ونقصد هنا بقاء او رحيل اللاعبين بسبب المقابل المالي هذا الامر لا نقاش فيه من المستحيل ان يجامل النادي لاعب على حساب الكيان ككل هذا امر مستحيل جدا … ولكي لا تكون عزيزي المشجع متناقض فالجميع انتقد برشلونه على صرف ٥٥٥ مليون يورو من اجل والكل اتهم ادارة برشلونه بالتخلف … والان مع اداره الريال تتحدث بالعكس …؟! هذا امر ملفت جدا وغير صحي .

المسألة بكل اختصار لكي يتم استيعابها في مدريد وتحديدا مع اللاعبين الذين اقتربو من سن الخامسه والثلاثين هي على سبيل المثال فقط لا قدر الله عزيزي المشجع هل توافق على ان يجري احد الاطباء عمليه جراحيه لوالديك وهو بعمد ال ٨٠ عام او حتى ال ٧٠عام او تختار طبي متمرس في قمة صحته وشبابه وقوته بعمر الاربعين عاما لكي يجري هذه العمليه … نعم الطبيب بعمر السبعين هو ذو خبره وادراك كبير وفكر عالي ولكن اثناء القيام بالعمليه حتما يداه سترتعش بسبب السنين وهاذه سنة الحياة ولن يكون اكثر دقه في الاداء من ما هو صغير في السن … ربما يكون مشرف او مراقب ولكن كعمل يدوى هو في نهاية المشوار … مع العلم ان الاطباء في سن معين يتم ابعادهم عن غرف العمليات ويتحول كشخص مشرف ومراقب فقط … او بعباره اخري انت موظف في شركة وتقوم بالعمل كاملا وتبذل جهد مهول جدا في مجالك وتتحصل على راتب ١٠٠٠ دولار في الشهر … وبجوارك مباشرة زميل لك في نهاية مشواره المهني يتحصل على راتب ٢٠ الف دولار وهو لا يقدم اي شي وطوال اليوم يمارس الالعاب الالكترونيه علي جهازه ويحظر يوما ويتغيب بالاسابيع… ما هو شعورك …! هذا ما سيحدث مع باقي اللاعبين ان جدد الريال مع لاعب بسبب خبرته وكونه رمز .

القليل من التفكير فقط نحن لسنا بحاجه لانشتيان او نيوتن لكي نصل الى هذه النتيجه … عليك ان ترى المشهد كاملا ومن ثم تستطيع ان تبدي رأيك بكل نجاح .



اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 3/6/2021

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق