اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 7/6/2021 - الخليفي يصاب بالغرور ويهين ريال مدريد بشكل غير مباشر!

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 7/6/2021

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ يبدو أن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي الفرنسي قد أصابه الغرور نوعًا ما منذ توليه رئاسة رابطة الأندية الأوروبية، وها هو الآن يظن ناديه أفضل من عمالقة أوروبا عندما تحدث عن مستقبل النجم كيليان مبابي.

وقال الخليفي خلال تصريح له لصحيفة “ليكيب” الفرنسية التالي: “رحيل مبابي إلى مشروع رياضي أفضل؟ أين يمكن أين يذهب؟ ما هي الأندية التي تملك الطموح والمشروع الرياضي؟ من يمكن أن ينافس باريس سان جيرمان اليوم؟”.

يبدو أن الخليفي فقد عقله تمامًا من أجل الحفاظ على نجمه مبابي، وأصبح يظن ناديه الصغير أكبر من عمالقة القارة الأوروبية مثل ريال مدريد وبرشلونة وغيرهم، وربما يجب عليه أن يراجع تاريخ كرة القدم لكي يعرف الفارق الشاسع بين باريس سان جيرمان وبين كبار أوروبا، ولكن يبدو أن المال قد جعله يعتقد أن كل من حوله حاليًا صغار.

نعم السيد ناصر محق في تصريحاته، ولكن دعونا الآن نعود إلى حقيقة أرض الميدان لكي نرى من هو باريس سان جيرمان، هو فريق من الفئة الثانية لم يتذوق أبدًا طعم الفوز بدوري أبطال أوروبا طوال تاريخه، وليس ذلك فحسب بل حتى لم يفز بالدوري الفرنسي إلا حينما ضخ الخليفي أمواله بقوة في عام 2012 وأصبح حينها يسيطر على الكرة الفرنسية، لا بل يمكن أن نقول أفسد الكرة في فرنسا، لم تعد هناك كرة قدم، ويبدو أن هدفه القادم هو تحويل هذه اللعبة الجميلة التي تخص الفقراء إلى تجارة وأموال فقط لا غير.



اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 7/6/2021

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق