اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 8/6/2021 - لماذا عاد أنشيلوتي إلى مدريد بعد أن طرده فلورنتينو بيريز؟!

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0ارسل طباعة تبليغ

اليوم 8/6/2021

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ لا تزال عودة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من جديد إلى نادي ريال مدريد هذا الصيف تعد بمثابة لغز كبير غير مفهوم للكثير من عشاق النادي الملكي.

نعم لم يفكر أحد في ذلك بسبب قوة المفاجأة في حد ذاتها، فمن كان يتخيل رحيل الفرنسي زين الدين زيدان مرة أخرى، قبل أن تأتي عودة أنشيلوتي بهذه السرعة.

الأمر الغريب أن فلورنتينو بيريز رئيس كان قد طرد أنشيلوتي أو أقاله بمعنى آخر من منصبه مع نهاية موسم 2014/2015، بسبب خروج الفريق الملكي وقتها بدون ألقاب، بالرغم من أن المدرب الإيطالي قاد فريقه في الموسم الذي سبقه مباشرة إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2002.

ما هو السر إذًا وراء هذه العودة؟ لماذا قبل أنشيلوتي العرض بهذه البساطة؟ ولابد الإشارة أيضًا إلى أن المدرب الإيطالي وافق على الحصول على راتب أقل مما كان يحصل عليه مع ناديه السابق إيفرتون الإنجليزي.

التفسير الوحيد يكمن في أن بيريز لم يجد أي حل أمامه في الوقت الحالي سوى أنشيلوتي، نظرًا لكونه يعرف النادي جيدًا وكل صغيرة وكبيرة تحدث بداخله، أما كارلو يبدو أنه لم يتردد في الموافقة بسبب رغبته في إثبات نفسه مرة أخرى داخل قلعة سانتياغو برنابيو ولم لا الخروج بشكل مشرف يليق بتاريخه العريق هذه المرة.



اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 8/6/2021

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق