الارشيف / الدوري السوداني / سودانا فوق اونلاين / سودانا فوق اونلاين

سودانا فوق اونلاين - اخبار الكرة السودانية اليوم اخبار السوداني 12/1/2017 تفاصيل جديدة في قضية الساحر وممارسات جنسية مع ام وثلاث بنات في الخرطوم


سودانا فوق اونلاين - اخبار الكرة السودانية اليوم اخبار السوداني 12/1/2017

هي سابقة تعد الأولي من نوعها في تاريخ القضاء السوداني، هكذا وصف مولانا أسامة محمد مصطفى قاضي محكمة جنايات بلدية أركويت شرق الخرطوم ساحر مالي الجنسية استطاع عن طريق الدجل والشعوذة معاشرة أسرة كاملة مكونة من (أم وثلات من بناتها ) لمدة (6) سنوات..
لفافة شعر المتهمة
النقيب شرطة الهادي حمد فضل الجليل بوصفه المتحري في قضية (الساحر) تلى تحقيقاته مع المتهمة الرابعة (الأم) والتي أدلت بها في يومية التحري: المتهمة تعمل معلمة بمرحلة الأساس، تبلغ من العمر (59) عاماً، تسكن بضاحية الخرطوم شرق، وهي (أم) لستة أبناء بينهم المتهم الثاني والثالثه والشاكية في البلاغ.
أكد للمحكمة بأنه تحرى معها حول إقامة المتهم الأول معهم في المنزل، وأنها نفت ذلك، وقالت إن جزءً من المعروضات تخصها من بينها (لفافة شعر) أقرت بأنه شعرها تساقط أثناء التسريح، وقامت بوضعه داخل علبة كانت داخل غرقة المتهم الأول، وبعض الطلاسم كانت تستخدمها في الأعمال اليدوية، وذكرت أن الاعشاب التي ضبطت ضمن المعروضات، قالت إنها عبارة عن (توابل) تضاف إلى الطبخ.
ونفت ممارسة الجنس مع المتهم، وقالت انه صديق ابنها وليس دجالاً ولا مشعوذاً.. وعن الصور الفاضحة التي أظهرت مناطق حساسة من جسدها، وقامت بإرسالها للمتهم وصور مماثلة أرسلها لها المتهم عبر الواتساب، وكذلك ألفاظ خادشة للحياء كانت في هاتفها الجوال أنكرت المتهمة ملكيتها لجهاز الموبايل..
وقامت النيابة بمخاطبة إحدى شركات الاتصالات للتأكد من رقم المتهمة، وجاءت الإفادة بأنها تمتلك الشريحة، وأنها نفس الرقم الذي أرسلت به الصور الفاضحة للمتهم الأول، واستقبلت به صور مماثلة.
قال المتحري إن المتهمة أكدت أن كل هذه الحقائق كاذبة، وانها مكيدة مدبرة من طليقها، لأنه مريض نفسي ولديه قدرة على نسج الأكاذيب والافتراءات .. وقالت إنها مربية أجيال لا يمكنها القيام بمثل هذه الأفعال..
(12) مستند اتهام ضد الساحر
حزمة مستندات الاتهام بلغت (12) مستنداً، عبارة عن تسجيل، دردشات خادشة للحياء ومكالمات مشتركة بين المتهم الأول (الساحر) والمتهمة الثالثة (الابنة) والمتهمة الرابعة (الأم).. كما قدم المتحري أسطوانة (سي/ دي ) تحتوي على عدد من الأفلام الجنسية (190) فيلم، تم ضبطها داخل جوال المتهم الأول، و (29) صورة فاضحة كانت في جوال المتهم الثاني..
المعروضات المضبوطة من ضمنها هواتف المتهمين.
خلص المتحري في نهاية التحريات إلى تقديم المتهمين الـ (4) للمحاكمة تحت طائلة المادة (22) من قانون النظام العام والمتعلقة بممارسة (الدجل والشعوذة) المواد (21/151 /153/154/96/و156/107)، من القانون الجنائي.. ودفعت النيابة بـ (7) شهود لتعضيد قضية الاتهام..

التعليق بواسطة فيس بوك

سودانا فوق اونلاين - اخبار الكرة السودانية اليوم اخبار السوداني 12/1/2017


اقرأ الخبر من المصدر


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


قد تقرأ أيضا