barcelona news - اخبار البارسا اليوم الخميس 1/4/2021 : ماركا: برشلونة مشتت في سوق الانتقالات

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 1/4/2021 :

نشرت جريدة “ماركا” الإسبانية تقرير، عن سوق انتقالات برشلونة الصيفية، الذي ترى أنه مشتت بين الثلاثي إيرلنيج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، وممفيس ديباي لاعب ليون، وسيرجيو أجويرو نجم .

من الواضح أن برشلونة بحاجة إلى التعزيز في مركز المهاجم، لكن هناك آراء متباينة قليلاً داخل النادي حول من يجب أن يوقعوا معه

من الواضح أن رونالد كومان يريد التعاقد مع مهاجم ليون، ممفيس ديباي ، الذي سيصبح ولاعبًا مجانيًا في 30 يونيو، بينما يريد خوان لابورتا التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند.

وهناك الهداف التاريخي لمانشستر سيتي سيرجيو أجويرو ، والذي سيصبح أيضًا لاعبًا حرًا ومن المعروف أنه صديق مقرب مع ليونيل .

من الواضح أن اللاعبين الثلاثة لا يمكنهم الوصول إلى كامب نو، لذا فإن الأمل هو أنه على الرغم من ديون البرسا التي تزيد عن مليار يورو، سيتعاقد مع اثنان، مع الأمل في أن يكون الثنائي هما ممفيس ديباي وهالاند.

حاول كومان إحضار ديباي إلى برشلونة لمدة عام. اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لديه بعض العروض الكبيرة على الطاولة، لكنه ينوي الانضمام إلى النادي الكتالوني.

سيكون كومان منفتحًا أيضًا على وصول هالاند، المشكلة هي أنه سيكلف النادي حوالي 150 مليون يورو، لكن لابورتا متفائل. وعرض رئيس برشلونة الجديد جزءًا كبيرًا من غرفة الملابس للبيع من أجل تمويل توقيع كبير.

بالنظر إلى أن كومان ولابورتا متفقان على وصول ممفيس وهالاند، فإن هذا يضع أجويرو وحتى مهاجم إنتر لاوتارو مارتينيز خارج سوق انتقالات البلوجرانا.

بالإضافة إلى ضم مهاجمين، يستعد برشلونة أيضًا للتعاقد مع قلب الدفاع إريك جارسيا من مانشستر سيتي عندما ينتهي عقده هذا الصيف، وهو نفس ما سيحدث مع لاعب خط وسط ليفربول جورجينيو فينالدوم.

اليوم الخميس 1/4/2021 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق