barcelona news - اخبار البارسا اليوم الاثنين 5/4/2021 : بث مباشر | مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم في الدوري الإسباني

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم الاثنين 5/4/2021 :

ننقل بث مباشر برشلونة وبلد الوليد اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ 29 من عمر دوري الدرجة الأولى الإسباني والتي تقام على ملعب استاد كامب نو معقل البلوجرانا.

ويسعى فريق برشلونة إلى تحقيق الفوز السادس على التوالي في الدوري الإسباني، والتأكيد على مواصلة الفريق التقدم على المسار الصحيح والسعي نحو التنافس على استعادة اللقب.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز على بلد الوليد في مباراة اليوم من أجل استعادة المركز الثاني الذي احتله غريمه التقليدي بعد الفوز على إيبار بشكل مؤقت، حيث يقف على بُعد نقطة واحدة.

كما سيكون رجال المدرب رونالد كومان على موعد مع استغلال تعثر أتلتيكو مدريد، متصدر الدوري الإسباني في الوقت الحالي، والذي خسر على يد إشبيلية أمس بهدف دون رد.

ويحل البلوجرانا في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة جمعها من الفوز في تسع عشر مباراة بجانب التعادل في خمس مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في 4 مواجهات أيضًا.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق بلد الوليد استعادة الانتصارات في الليجا والصراع على الابتعاد عن مناطق الهبوط على أمل البقاء بين الكبار قبل 10 جولات من نهاية الموسم.

ويحل بلد الوليد في المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري، برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في اثنى عشر مناسبات فضلًا عن الخسارة في احدى عشر مواجهات حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم الإثنين، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى وبريميوم الأولى أيضًا و4K ويعلق عليها علي محمد علي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر ديسمبر الماضي في الأسبوع الخامس عشر من الدوري، وانتهت بفوز برشلونة بثلاثية مقابل لا شيء سجلهم؛ كليمون لينجليه، مارتن برايثويت وليونيل .

ويعود آخر انتصار حققه بلد الوليد على برشلونة إلى شهر مارس من العام 2014 عندما فاز بهدف دون رد في الأسبوع الـ27 من موسم 2013/2014.

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم بث مباشر

الدوري الإسباني

كامب نو22:00 بتوقيت مكة المكرمة

لا يوجد أحداث مباشرة الآن.. قم بتحديث الصفحة عند بداية المباراة لتحصل على البث المباشر

اليوم الاثنين 5/4/2021 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق