barcelona news - اخبار البارسا اليوم الخميس 22/4/2021 : عاجل | أول تصريحات من فلورنتينو بيريز بعد إنسحاب الأندية من دوري السوبر الأوروبي

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 22/4/2021 :

منذ قليل ظهر فلورنتينو بيريز على الإذاعة الإسبانية في محاولة لشرح ما يحدث، بعد انسحاب أندية السوبر ليج

وبدأ رئيس حديثه عن حقيقة أن العديد من الأعضاء المؤسسين أعلنوا بالفعل أنهم سيغادرون مشروع دوري السوبر الأوروبي قائلا: “أنا حزين للغاية وخائب الأمل لأننا نعمل في هذا المشروع منذ حوالي ثلاث سنوات وربما لم نتمكن من شرحه جيدًا”

وأضاف: “طبيعة دوري أبطال أوروبا قديمة وتكون فقط مثيرة للاهتمام من ربع النهائي فصاعدًا.”

وأكمل: “من الواضح أن هذه الطبيعة ليست جيدة بما يكفي، لذلك اعتقدنا أنه يمكن أن يكون لدينا دوري حيث تلعب الفرق الأكثر أهمية في أوروبا ضد بعضها البعض منذ بداية الموسم”

وتابع: “لقد توصلنا إلى بعض الارقام الإحصائية وشعرنا أنه يمكننا كسب المزيد من المال لنا ولجميع الفرق الأخرى أيضًا”

وردا على سؤال حول قرار الفرق الإنجليزية المغادرة، كشف بيريز أن هناك نادي واحد متردد بشكل خاص منذ البداية وقال: “كان هناك نادي واحد فقط من المجموعة الإنجليزية لم يكن لديه اهتمام كبير، ولن أقول أي نادي هو”.

وتابع: “أعتقد أن هذا النادي أصاب باقي الأندية بالعدوي، إنهم يغادرون بسبب الأجواء”.

وواصل: “هؤلاء الذين أخرجوا هذه التمثيلية في الغالب هم أمريكيون ربما يكونوا من الـ NFL أو الـ NBA”

وأضاف: “لقد اختلق الفيفا مسرحية كبيرة. كان الأمر كما لو أننا أطلقنا قنبلة ذرية، ربما لم نوضح فكرتنا جيدًا، لكنهم أيضًا لم يمنحونا فرصة لشرحها، بعض الناس لا يريدون ذلك”

وأكمل: “لم أشاهد مثل هذا العدوان من قبل رئيس الأوروبي لكرة القدم وبعض السلطات الكروية في البلاد من قبل.

واستطرد: “لقد كنت في مجال كرة القدم منذ 20 عامًا ولم أشاهد مثل هذه التهديدات من قبل، كان الأمر كما لو أننا قتلنا شخصًا ما. كان الأمر كما لو أننا قتلنا كرة القدم ذاتها. لكننا كنا نحاول معرفة كيفية إنقاذ كرة القدم”

وعندما سئل بيريز عن الناس الذين يعتقدون أن دوري السوبر الأوروبي انتهى بالفعل، قال: “إنهم مخطئون تماما، لا أعتقد أن الأندية الأخرى غادرت بعد، فكان من الواضح في العقد أنه لا يمكنك المغادرة”

وواصل: “معظم الأشخاص المعنيين هم مخرجون لهذه المسرحية ويعرفون كيف يسير هذا العالم”

بعد الإلحاح بالسؤال عن لما تم اختيار هذه الفرق تحديدا وما إذا كان العنصر المغلق في هذا الدوري هو حجر العثرة الرئيسي، تحدث بيريز عن كيف ان الأعضاء المؤسسين هم من لهم الحق في أن يكونوا أعضاء مؤسسين وقال: “هذه الفرق استحقت هذا، انها الفرق التي تستحق كونها ذلك على مدار العشرين عامًا الماضية، لديهم أكبر المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي ومعظم المعجبين أيضاً”

ولما سُئل بيريز عما يعنيه كل هذا بالنسبة لريال مدريد ولماذا لم يستشر أعضاء النادي في هذا الشأن قال: “هل يجب أن أسألهم عن اللاعبين الذين سيتعاقدوان أيضًا؟ إذا أخبرنا جماهير ريال مدريد أننا سنلعب ضد مانشستر أوبرشلونة كل أسبوع، هل تعتقد أنهم سيقولون” لا “؟

وتابع: “ألا تعتقد أنهم يرغبون بأن يبقى كل شيء آخر كما هو على حاله، أن تلعب الفرق الكبيرة بدلاً من هذه المباريات التي ليست مثيرة للاهتمام حتى ربع النهائي؟

وأختتم: “هناك بعض المباريات التي أجد صعوبة في مشاهدتها”.

اخبار برشلونة اليوم الخميس 22/4/2021 :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق