barcelona news - اخبار البارسا اليوم الخميس 10/6/2021 : جريزمان ينفي ما تردد حول توتر علاقته مع ميسي ويكشف أسباب تعرضه للإنتقاد

اخبار برشلونة 0 تعليق 0ارسل طباعة تبليغ

اليوم 10/6/2021 :

تحدث لاعب نادي برشلونة، أنطوان جريزمان، عن طبيعة علاقته مع قائد الفريق، ليونيل ، كما كشف عن أسباب تعرضه للإنتقاد مع برشلونة.

وأجرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، مقابلة مع أنطوان جريزمان، خلال تواجده في معسكر المنتخب الفرنسي الحالي، الذي يستعد لإنطلاق بطولة أمم أوروبا والذي يحلم بتحقيق اللقب.

وتحدث اللاعب عن المُنتخب الفرنسي وأنه يمتلك حظوظ كبيرة للفوز باللقب بسبب إمتلاكه العديد من المواهب القادرة على تحقيق الحلم، كما تحدث عن البرسا وعن الإنتقادات التي تعرض لها مع الفريق بالرغم من عدم مُشاركته كثيراً.

وأكد جريزمان أن سبب تألقه مع المُنتخب الفرنسي هو الحرية الكبيرة التي يمنحه إياها المُدير الفني للمُنتخب الفرنسي وقال: “في منتخب فرنسا أشعر بحرية أكبر، سواء على صعيد دوري الهجومي أو الدفاعي مع الفريق، خاصة في اللعب كلاعب وسط أو جناح، فكل الكرات تمر من خلالي، مثلما كان الوضع حينما كنت في أتلتيكو مدريد”.

وأضاف: “الكل يعرف ويرى ما أُقدمه الفريق والإحترام الكبير الذي أناله في فرنسا، ولكن في برشلونة تعرضت خلال الموسم الماضي للكثير من الإنتقادات المُبالغ فيها بشكل كبير بالرغم من عدم مُشاركتي بشكل مُستمر ولكن خلال الموسم الجاري بدأت الأمور تتحسن بعض الشئ”.

وأكمل: “لم أشعر بالسعادة خلال الموسم الأول لي مع برشلونة بسبب عدم مُشاركتي كثيراً وأجد نفسي على مقاعد البُدلاء في المُباريات الكبيرة ولكن كل هذة إختيارات المدير الفني ولم أكن أتدخل بها”.

كما نفى جريزمان ما تردد حول توتر علاقته بقائد البرسا، ليونيل ميسي، وقال: “ميسي اللعب معه سهل وجميل، ولا تشعر معه بخطورة تمرير كرة بشكل خاطيء، ولا تشعر بالضغط أثناء اللعب بجواره، علاقتي مع ميسي جيدة، ونفهم بعضنا البعض جيداً، ونتبادل الأحاديث والرسائل عبر الهاتف”.

اخبار برشلونة اليوم الخميس 10/6/2021 :

أخبارذات صلة

0 تعليق