اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 10/6/2021 - صور: لماذا يعد بنزيما سلاح الريال الأول لضم مبابي؟

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0ارسل طباعة تبليغ

اليوم 10/6/2021

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ يتعجب الكثير من متابعينا عندما نؤكد في كل مرة أن النجم الفرنسي كريم بنزيما سوف يلعب دورًا بارزًا في انتقال مواطنه كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أو التي تليها على أقصى تقدير.

لا يجب على أحد أن يندهش، نحن لا نأتي بكلام من وحي الخيال، الواقع هو من يفرض نفسه علينا جميعًا، كل ما يجب عليك فعله هو النظر فقط ‘إلى تفاصيل العلاقة الاستثنائية التي تجمع بين مبابي وبنزيما خلال معسكر منتخب فرنسا الحالي.

البداية جاءت عبر ترحيب مبابي بزميله بنزيما عقب الكشف عن قائمة الديوك المشاركة في يورو ، ثم بعد ذلك اتضح كل شيء أمام أعين الجميع، الأعمى وحده فقط هو من يمكن أن يتجاهل ما يحدث ما وراء الكواليس.

بنزيما بجانب مبابي في كل خطوة داخل معسكر المنتخب الفرنسي، في التدريبات، على أرض الملعب في المباريات، على مقاعد البدلاء، حتى أثناء عزف النشيد الوطني.

الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب، حتى كريم نفسه لم يعتمد على أسلوب المكر والخداع، بل قالها بشكل صريح في 3 مناسبات خلال فترة زمنية لم تتجاوز أسبوعين، “أريد مبابي في ريال مدريد”، “كل اللاعبين العظماء يرغبون في اللعب مع يومًا ما ومبابي منهم”، “أريد أن تتم الصفقة في أسرع وقت ممكن”.

نعم القرار النهائي بيد مبابي وحده، ولولا عشقه للنادي الملكي لما كان يرغب في الأساس في ارتداء قميصه، ولكن دور بنزيما في هذه المرحلة وتأثيره عليه سوف يحسم الصفقة لا محالة، فقط تخيل أن كلاهما سوف يظلان سويًا حتى مطلع شهر يوليو المقبل إن وصل منتخب فرنسا لنهائي اليورو، كل هذه الفترة لن تجعل كيليان يلعب من جديد في حتى ولو أعطاه ناصر الخليفي راتبًا سنويًا خياليًا مثلما فعل مع البرازيلي جونيور.



اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 10/6/2021

أخبارذات صلة

0 تعليق